• ×

11:01 مساءً , الأربعاء 17 صفر 1441 / 16 أكتوبر 2019

الجمعية الخيرية بشقراء تعقد عموميتها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عقدت الجمعية الخيرية بشقراء جمعيتها العمومية للمصادقة على التقرير المالي لعام 2017 واعتماد موازنة عام 2018 هـ وذك مساء يوم الاربعاء الموافق 1439/8/9 هـ بمقر الجمعية . افتتح اللقاء عضو مجلس الإدارة الاستاذ / خالد بن محمد الرشيدان استهل فيها بالشكر لأعضاء المجلس الفخري و الترحيب بأعضاء الجمعية العمومية وأعضاء مجلس الإدارة ومندوب التنمية الاجتماعية .
بعد ذلك قدم مدير الادارة الاستاذ/ عبدالمحسن بن محمد الموسى عرض مرئي عن اهم البرامج المنفذة للعام المنصرم وكذلك تكلفتها المادية واستعراض تقرير المراقب المالي والموازنة المقترحة والتصويت عليها من قبل المجلس.
ختم العرض بكلمة من فضيلة رئيس مجلس الادارة الدكتور/ عبدالله بن ابراهيم العثمان شكر فيها الجميع على حضورهم وتفاعلهم ورحب بالتعاون مع الجمعية سواء بتقديم المقترحات او التعاون في البرامج النافعة التي تخدم المجتمع .
بعد ذلك القى عضو التنمية الاجتماعية الاستاذ حمد بن عبدالرحمن المنيع كلمة شكر فيه الجميع واشاد بالجهود المبذولة من قبل فريق العمل بالجمعية من الناحية التنظيمية وتطوير البرامج وتطبيق السياسات .
بعدها تم توزيع استبانة عن أداء الجمعية لتقييم برامجها ومن ثم الاستماع لأعضاء الجمعية العمومية لطرح آرائهم ومقترحاتهم والبرامج المقترح تطبيقها والبرامج التي تحتاج الى تطوير.

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : عبدالمحسن
 0  0  640
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:01 مساءً الأربعاء 17 صفر 1441 / 16 أكتوبر 2019.