• ×

10:48 صباحًا , الإثنين 18 ذو الحجة 1440 / 19 أغسطس 2019

عقد اللقاء السنوي للجمعية العمومية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عقدت الجمعية العمومية للجمعية الخيرية بمحافظة شقراء اجتماعها السنوي يوم الأحد الموافق 1438/7/26هـ بمقر مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة شقراء.
بدأ اللقاء بالترحيب بأعضاء الجمعية تلى ذلك قيام سعادة مدير الجمعية الاستاذ /عبدالمحسن بن محمد الموسى بعرض أهم المنجزات لعام 1437هـ وبعدها تم استعراض تقرير المحاسب القانوني للعام المنصرم وتصويت الأعضاء عليه بالاعتماد كما تم استعراض الموازنة التقديرية للعام 1438هـ 1439هـ ( 2017 م) وتم التصويت عليها بالاعتماد كما خول المجتمعون مجلس الادارة الحالي بعدد من الصلاحيات فيما يتعلق بالبيع والشراء والاستثمار وتوقيع العقود الخاصة بذلك .
بعدها ألقى رئيس مجلس الادارة معالي الشيخ الدكتور / عبدالله بن ابراهيم العثمان كلمة أشاد فيها بأعضاء الجمعية العمومية وتفاعلهم في تلبية دعوة الحضور والمشاركة الفاعلة أثناء اللقاء .
كما حث معاليه الحضور على الرفع بأي مقترح من شأنه تطوير برامج الجمعية والترحيب بالنقد الهادف الذي يصحح مسار العمل في الجمعية .
وفي نهاية اللقاء طرح معاليه البشرى بالبدء في إعداد برنامج حفظ السنة والمتون العلمية والذي سيتاح على نطاق واسع و شمولي وقد تم العمل على تشكيل اللجنة المركزية لهذا البرنامج.
واختتم معاليه بتذكيرهم بدورهم المناط بهم لدعم الجمعية الحسي والمعنوي وشكر لهم حضورهم كما وجه معاليه الشكر لمركز التنمية على دعوتهم الكريمة لاستضافة الاجتماع وتسخير مرافق المنشئة للقاء .
بعدها تم الاستماع لأعضاء الجمعية العمومية لطرح ما لديهم من استفسارات واقتراحات دار خلالها نقاش بناء حول رؤى وتطلعات الجمعية كما سر الحضور بالنتائج المعلنة والبرامج المقامة ودعوا الى رعاية بعض البرامج التي تخدم مجال الاسر المستفيدة .
في الختام تم اعتماد محضر الاجتماع من قبل ممثل المركز الاستاذ / سعد الماجد .
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : admin
 0  0  509
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:48 صباحًا الإثنين 18 ذو الحجة 1440 / 19 أغسطس 2019.